نبدة عن الجمعية

أسست جمعية مستقبل المزار للتنمية و الثقافة منذ سنة 2006 بحي المزار و هي جمعية تهتم بمجموعة من المجالات منها الثقافية و الاجتماعية و الرياضية و النسوية و التنموية ، كما أنها تستهدف فئة عريضة من المجتمع أهمها فئة الأطفال و النساء و الشاب.

عنوان الجمعية : حي المزار بلوك 1 قم 67 الطريق الرئيسية .

عنوان الجمعية 

حي المزار أيت ملول – أكادير –
بلوك 1 رقم 67 الطريق الرئيسية

مجالات اشتغال الجمعية

تسهر الجمعية على تنفيذ مجموعة من المشاريع و الأنشطة طيلة المواسم الجمعوية و أبرزها :
ثقافية ، تنموية ، رياضية ، اجتماعية ، نسوية

الهاتف1

06111111

قنوات التواصل

تعمل الجمعية على التواصل مع جميع الفئات التي تستفيد من أنشطتها و مشاريعها ،لدى فقد وفرت الجمعية مجموعة من قنوات التواصل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و التي يتم من خلالها تقديم جل مستجدات أنشطة الجمعية . تعرفوا عليها هنا …

كلمة في حق الجمعية

تعتبر جمعية مستقبل المزار للتنمية و الثقافة ركيزة التنمية بالمنطقة ، فقد استطاعت بمجهودات أبناء المنطقة الرقي بحي المزار و تنميته اجتماعية و ثقافيا .

محمد جوغو - رئيس جمعية مستقبل المزار سابقا -

استطعنا بفضل لله أن نجعل من حي المزار نموذجا حيا للتنمية و ذلك بواسطة جمعية مستقبل المزار و التي أمددناها بكافة الإمكانيات الممكنة بشريا و ماديا من أجل نحقيق جميع الأهداف المسطرة و التي تتركز أساسا حول المواطن المزاري من جميع الفئات و الأعمار . وذلك تحت شعار ” الله ابارك العمل “

مبارك بونكة - رئيس سابق لجمعية مستقبل المزار -

جمعية مستقبل المزار من بين الجمعيات الرائدة بمدينة أيت ملول و خصوصاً حي المزار قصبة الطاهر ، فقد تمكنت هذه الجمعية من إنجاز مجموعة من المشاريع الثقافية و الاجتماعية و التنموية الذي استهذفت حي المزار بغية الرقي .

عبد العالي أزنكض - رئيس سابق لجمعية مستقبل المزار -

للمزيد من المعلومات عن جل المشاريع التي تسهر الجمعية على إنجازها و الإشراف عليها يرجا التواصل معنا عبر إرسال رسالة مباشرة تحمل جل استفساراتكم عبر الضغط على زر :

مراسلة الجمعية